بلماضي: أتحمل مسؤولية الإخفاق في “الكان”.. ومواجهتي الكاميرون الأهم في مسيرتي

01 مارس 2022 - 12:30

أكد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بأنه يتحمل مسؤولية الإخفاق ونكسة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، معتبرا أن مواجهة الجزائر والكاميرون لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم هي الأهم في مسيرته على الإطلاق.

وتحدث بلماضي عن مشاركة المنتخب الجزائري في الـ"كان" قائلاً: "أتحمل مسؤولية الإخفاق والنكسة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون ولن أتهرب من تحمل مسؤولية هذا التعثر".

وأضاف مدرب المنتخب الجزائري قائلاً: "إلغاء المباراة الودية أمام غامبيا قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا كان له الأثر السلبي على تحضيرات الفريق".

وأردف قائلاً: "كنا نستطيع تحقيق انطلاقة مثالية في مباراة سيراليون، لكننا تعرّضنا للظلم، والحكم لم يمنحنا ضربة جزاء شرعية، كما يجب على المنتخب الجزائري أن يلعب على أرضية ميدان مناسبة نظراً لمستوى اللاعبين"

وأشار بالماضي إلى ضرورة تصحيح المسار: "مطالبون بإيجاد الحلول لأن هناك استحقاقات مهمة تنتظرنا مستقبلاً"، مؤكدا بأن مباراتي الكاميرون ذهاباً وإياباً ستكونان الأهم في حياتي منذ أن دخلت عالم كرة القدم".

يشار إلى أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره الكاميروني لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم، حيث سيخوض مباراة الذهاب بالكاميرون في 25 مارس المقبل، قبل أن يستقبل "الأسود غير المروضة"، في 29 من الشهر ذاته على أرضية ملعب مصطفى شاكر بالجزائر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي