رسميا.. الزمالك المصري يقيل مدربه كارتيرون من منصبه على خلفية الهزيمة أمام الوداد

28 فبراير 2022 - 03:14

أعلن نادي الزمالك، رسمياً، عن رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق، حيث فسخت إدارة النادي التعاقد مع باتريس كارتيرون "بالتراضي"، دون الإعلان عن التفاصيل حتى الان.

إدارة "القلعة البيضاء" أعلنت عن فيديو مصور منتظر بعد لحظات لمرتضى منصور رئيس النادى، للكشف عن كواليس رحيل كارتيرون.

من جانبه قال كارتيرون في تصريحات مقتضبة منذ قليل قال: "رحلت عن تدريب الزمالك والأمر انتهى".

وحسب تقارير إعلامية مصرية فيتم الآن التفاوض حول قيمة الشرط الجزائى الخاص بكارتيرون، حيث يحاول الزمالك تقليل قيمة الشرط الجزائى قدر الإمكان.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، قد قرر إحالة مدرب الفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، للتحقيق فور عودته إلى القاهرة بسبب سوء السلوك، في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها الزمالك أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

كما قرر منصور، حسب ما نشره على صفحته على مواقع الت اصل الاجتماعي، استبعاد، مدحت عبد الهادي، المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

كما قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، كعقوبة على الهزيمة والأداء الذي ظهر به لاعبو "القلعة البيضاء" أمام الوداد، مساء اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “