تفوق على غريمه الوداد.. الرجاء يحقق مداخيل قياسية في مباراة طنجة رغم مقاطعة “الأولتراس”

03 مارس 2022 - 05:00

تفوق فريق الرجاء الرياضي على غريمه الوداد الرياضي، في عدد المداخيل المحققة من التذاكر، خلال مواجهة الفريق الأخضر أمام اتحاد طنجة، التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وخاض الرجاء الرياضي مواجهة اتحاد طنجة بشبابيك مغلقة بعدما تمكن من بيع جميع التذاكر المخصصة للقاء، والتي قدرت بـ35 ألف و173 تذكرة، ما أنعش خزينة الفريق بأزيد من 160 مليون سنتيم.

وبهذا الرقم، تكون مداخيل الفريق الأخضر قد فاقت تلك التي حققها مباراة الرجاء وحوريا كوناكري، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، الجمعة الماضي، التي حقق خلالها الرجاء مداخيل لم تتجاوز 60 مليون سنتيم.

بالمقابل، تمكن الرجاء الرياضي من تجاوز عدد المداخيل التي حققها غريمه الوداد الرياضي أمام الزمالك المصري، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، حيث قدرت مداخيل الفريق الأحمر في هذا اللقاء بـ145 مليون سنتيم.

وتأتي هذه الأرقام التي حققها الفريق الأخضر، رغم أن المجموعات المساندة للنسور دعت إلى مقاطعة اللقاءين بسبب حملة الاعتقالات التي "استهدفت' أعضاءه، إضافة إلى رفضها القاطع للرفع من ثمن التذاكر من طرف إدارة الفريق الأخضر، خاصة في مواجهة حوريا كوناكري بعصبة الأبطال.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يحقق أرباحا تفوق ملياري سنتيم سنويا من بيع التذاكر، دون احتساب مداخيل بيع الأقمصة، وباقي المنتجات الرياضية الخاصة بالفريق الأخضر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين