عصبة الأبطال.. الوداد يهزم الزمالك المصري بميدانه ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة

11 مارس 2022 - 07:10

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بمضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 49 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء مانحا الوداد صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، امين فرحان، أشرف داري، أيوب العملود، أيمن الحسوني، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، زهير المترجي، جاي مبينزا.

الزمالك المصري دخل المباراة بكل من محمد أبوجبل، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي عمر السعيد.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الأول ضمن ترتيب المجموعة الرابعة، فيما نادي بيترو اتليتكو الأنغولي ثانيا ب7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتين وسغراد الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي كان قد تمكن من الفوز أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة