“الاتحاد العربي” يستعد لانطلاقة “كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً”

19 يوليو 2019 - 09:22

أنهى الاتحاد العربي لكرة القدم ولجانه التنظيمية كافة الاستعدادات الخاصة بإطلاق بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً في المملكة العربية السعودية، في مدن الرياض والدمام والخبر خلال الفترة من 17 فبراير الحالي حتى 5 مارس القادم، بالشراكة مع معهد إعداد القادة بالهيئة العامة للرياضة.

وسيشارك في منافسات البطولة 16 منتخباً، وهي العراق وتونس وموريتانيا والكويت في المجموعة الأولى، والمغرب والبحرين وجيبوتي ومدغشقر في الثانية، والسعودية وفلسطين والجزائر ومصر في الثالث، بالإضافة إلى السودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة.

وتدخل ضمن اهتمامات الاتحاد العربي لكرة القدم بتطوير بطولاته وتنمية مسابقات الفئات السنية للمنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد، بما يكفل استمراريتها واستفادة اللاعبين العرب وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

تتأهب المملكة العربية السعودية لاحتضان منافسات النسخة السادسة، بعد فترة غياب دامت 8 سنوات، بأكبر عدد للمنتخبات المشاركة (16 منتخباً) لأول مرة في تاريخ البطولة العربية، وبمشاركة جديدة لأول مرة لمنتخبي مدغشقر والسنغال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حجي: نتوفر على الجودة في المجموعة ومازال ينتظرنا العمل

تفاصيل بسيطة تفصل مقدم عن حمل قميص العلا السعودي.. والرجاء يتنفس الصعداء

بعد قدوم مبابي.. ريال مدريد يرغب في إعادة حكيمي إلى الفريق