إدارة الجيش الملكي تنفي تفضيلها “إنهاء الموسم بدون جمهور حفاظا على جمالية مدينة الرباط”

18 مارس 2022 - 03:30

نفت إدارة الجيش الملكي الأخبار التي تحدثت عن قرار تفضيلها الفريق العسكري إنهاء الموسم بدون جمهور حفاظا على وصورة جمالية وصورة مدينة الرباط.

واستنكرت إدارة الفريق العسكري، في بلاغ نشرته على حساباتها الرسمية، "ترويج مجموعة من المعطيات الخاطئة والمغلوطة ونشر الإشاعات، التي تساهم، حسب المصدر ذاته، في الرفع من درجة الاحتقان.

وجدد النادي استنكاره وتنديده الشديد لأحدا الشغب، التي تسببت فيها فئة قليلة من المحسوبين على الجمهور العسكري، والتي لا تمثل، حسب الفريق، أوفياء النادي بمختلف المدن المغربية ودول العالم.

ويؤكد النادي، يضيف البلاغ، أنه قام باستئناف العقوبات القاسية الصادرة في حقه، مشددا على كونه يحتفظ لنفسه بالحق في سلك المساطر القانونية للدفاع عن مصاله لوقف ترويج المغالطات ونسب مواقف غير رسمية لإدارته.

وسبق للجيش الملكي أن عبر عن استغرابه قرار تحميله، لوحده، مسؤولية التعويض المالي للأضرار التي لحقت بالملعب، معتبرا هذا القرار "مجحفا"، رغم تورط محسوبين على جمهور فريق المغرب الفاسي في عملية التخريب وإلحاق أضرار بتجهيزات ومرافق المجمع الرياضي مولاي عبد الله.

من جهة ثانية، منح الطاقم التقني لنادي الجيش الملكي لاعبي الفريق 4 أيام راحة، بداية من اليوم الجمعة حتی الاثنين المقبل، حيث ستعود المجموعة لمواصلة التداريب يوم الثلاثاء تأهبا لاستئناف منافسات البطولة الاحترافية، والتي ستتخللها مباراة ودية يوم الخميس المقبل.

وتفوق الفريق العسكري، أمس الخميس، وديا، علی فريق سطاد المغربي فوق أرضية ملعب المركز الرياضي للنادي بالمعمورة، ضواحي سلا، بهدفين مقابل واحد .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب