بونو يعاني من انزعاج عضلي.. وهذه فرص مشاركته أساسيا أمام الكونغو الدمقراطية

21 مارس 2022 - 12:30

تعرض حارس المرمى الدولي المغربي، ياسين بونو، لإصابة خلال الإحماء أبعدته عن مواجهة فريقه مباراة فريقه إشبيلية أمام ريال سوسيداد، أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

وأكدت تقارير إسبانية أن الإصابة التي تعرّض لها ياسين بونو، لا تكتسي أي خطورة حيث عاني فقط من انزعاج عضلي وفضل مدرب الفريق الأندلسي، جولين لوبوتيغي، عدم الدفع به كإجراء احترازي خشية تفاقم الإصابة، مشيرة إلى أن الحارس سيكون جاهزا لمواجهة الكونغو الديمقراطية.

ويتابع الجهاز الطبي للمنتخب المغربي تطورات إصابة بونو، قبل أيام من المواجهتين الحاسمتين مع الكونغو الديمقراطية، في الدور الأخير من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورغم هذه التقارير الإيجابية، إلا أن بونو سيخضع لفحص طبي دقيق، لتحديد طبيعة الإصابة ومدتها، وسط قلق كبير من الجهاز الطبي والفني لمنتخب "أسود الأطلس"، خاصة أن حارس إشبيلية هو الحارس الأساسي للمنتخب المغربي ويعول عليه الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش"، لحراسة مرمى الأسود أمام الكونغو.

ومن المنتظر أن يلتحق بونو، اليوم الاثنين، بمعسكر المنتخب المغربي، حيث بدأ اللاعبون يتوافدون عليه منذ مساء أمس الأحد، علما بأن بعثة الأسود ستسافر إلى كينشاسا غدا الثلاثاء، في طائرة خاصة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغولي، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك الجمعة المقبل بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية بداية من الساعة الرابعة عصرا لحساب مباراة الذهاب، فيما يجرى الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي