بسبب سلوكه “اللارياضي”.. “الكاف” يوقف رئيس نهضة بركان لسنة كاملة ويجمّد نشاطه الرياضي

28 مارس 2022 - 12:30

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تسليط عقوبة الإيقاف على الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان، عبد المجيد مضران، على خلفية سلوكه "اللارياضي" في مباراة فريقه أمام نادي سيمبا التنزاني، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوقف "الكاف" رئيس النهضة البركانية، عبد المجيد مضران" لمدة تصل إلى 12 شهراً، وتجميد أي نشاط له مرتبط بجهاز "الكاف" والمسابقات المتعلقة به، بعد "اقتحامه أرضية الملعب وتحريض لاعبي فريقه ومسؤوليه على الاحتجاج على حكم المواجهة المذكورة، ما تسبب في توقفها لمدة تزيد عن الخمس دقائق.

في سياق متصل، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغريم الفريق البرتقالي مبلغ 100 ألف دولار نتيجة سلوك رئيسه في اللقاء، إضافة لغرامة أخرى تصل لـ8000 دولار، بعد إلقاء جماهير النادي للشهب الاصطناعية على أرضية الملعب.

وكانت المباراة التي جمعت النهضة البركانية بضيفها سيمبا التانزاني، والتي جرت على أرضية الملعب البلدي ببركان بتاريخ 27 فبراير الماضي لحساب الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، انتهت بفوز الفريق البركاني بهدفين نظيفين.

يشار إلى أن بركان يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد سبع نقاط، مناصفة مع سيمبا التانزاني، متخلفين بفارق نقطتين عن المتصدر أسيك ميموازا الإيفواري بتسع نقاط، فيما يتذيل الدرك الوطني من النيجر ترتيب المجموعة بخمس نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يعود بفوز ثمين من ميدان الملعب المالي 

رئيس برشلونة يهاجم التحكيم الإسباني ويتهمه بمحاباة ريال مدريد

“اختلاس” 220 مليون درهم خصصت لإصلاح “دونور”.. مطالب بتسريع بحث الضابطة القضائية