بعد تأهله لربع نهائي العصبة.. الوداد يحقق أرقاما قياسية وصان داونز يحرمه من رقم تاريخي

04 أبريل 2022 - 04:00

بعد حجزه لبطاقة العبور لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، استطاع فريق الرجاء تحقيق جملة من الأرقام القياسية على الصعيدين المحلي والقاري.

وتمكن الفريق الأحمر للمرة الأولى في تاريخه، من تحقيق 4 انتصارات متتالية وحصد 15 نقطة في دور المجموعات، غير أن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي حرم الوداد من إنهاء دور المجموعات بأعلى رصيد من النقاط في تاريخ دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع صن داونز إنهاء مرحلة المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، بـ16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد، ليصبح الفريق الجنوب إفريقي أكثر نادي يحقق نقاطا في دور المجموعات.

بالمقابل فإن الوداد الرياضي أصبح أول فريق في القارة الإفريقية يسجل 15 هدفا في دور المجموعات في موسم واحد على مر التاريخ محطما بذلك رقم انيمبا النيجيري الصامد منذ سنة 2003 بـ 14 هدفا.

كما أصبح الوداد الرياضي أول فريق مغربي يفوز على الزمالك المصري بميدانه بدوري أبطال إفريقيا، إضافة لرقم قياسي تاريخي يتمثل في التأهل للمرة السابعة تواليا من دور المجموعات.

وينتظر فريق الوداد الرياضي التعرف على منافسه في ربع النهائي، غدا الثلاثاء، حيث سيواجه إما الأهلي المصري أو شباب بلوزداد أو وفاق سطيف الجزائريين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يواجه غالاكسي في مباراة الأمل الأخير وحسابات معقدة تؤهله لربع نهائي “الأبطال”

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق