الأهلي المصري يُحفّز لاعبيه بالمكافآت لتخطى عقبة الرجاء الرياضي بدوري الأبطال

12 أبريل 2022 - 12:30

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولي الأهلي المصري رصدوا مكافآت مُجزية لفريق الكرة من أجل تخطي عقبة الرجاء الرياضي فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مسيؤولو القلعة الحمراء للجهاز الفني واللاعبين، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن إدارة النادي تدعم الفريق وتقف بجواره بقوة الفترة المقبلة التي يخوض فيها ارتباطات قوية.

وفى هذا الشأن، قدم محمود الخطيب رئيس الأهلي الدعم للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال الجلسة التى جمعتهما عصر الأحد بالنادي، وحضرها حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

واستعرض خلالها رئيس الأهلي عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وأسباب الخسارة من المصري مساء السبت الماضي بهدف نظيف فى الدوري المصري.

وأوضح رئيس الأهلي المصري للمدير الفني أن النادى لا يُحاسب جهازه الفني بالقطعة، وأن الحساب دائماً ما يكون بنهاية الموسم، وشدد له على دعم مجلس الإدارة بالكامل للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تخطي عقب الرجاء الرياضي يومي 16 و22 أبريل الجاري في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة والدار الببضاء على التوالي.

وكان مصدر بالنادي الأهلي المصري أكد لجريدة "اليوم السابع" أن مسؤولى الأمن المصري وافقوا على حضور 20 ألف مشجع فى مباراة الأهلي ضد الرجاء الراضي بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل فى الثامنة مساءً باستاد الأهلي والسلام.

ووافق الأمن، على هامش الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي المصري والرجاء، على حضور 20 ألف مشجع، بواقع 9 آلاف مشجع فى الدرجة التالتة شمال، ومثلهم فى الدرجة الثالثة يمين، وألفى مشجع فى الدرجة الأولى، مع العلم أنه تم غلق مدرجات الدرجة الثانية بسبب أعمال الصيانة.

وسبق وقرر الاتحاد الأفريقي الكاف تعديل موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام فى الثامنة مساءً بدلا من السابعة مساء السبت المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة