لمّح بتحيز التحكيم للريال.. توخيل غاضب من تبادل الحكم “الابتسامات والضحكات” مع أنشيلوتي

13 أبريل 2022 - 02:00

أبدى الألماني توماس توخيل مدرب تشلسي غضبه من تبادل الحكم سيمون مارسينياك "الابتسامات والضحكات" مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعد وداع حامل اللقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من ربع النهائي بخسارته 5-4 في النتيجة الإجمالية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي أن الحكم مارسينياك ظهر كأنه "يستمتع بوقته مع كارلو" بعد المباراة. وأضاف المدرب الألماني "عندما أردت الذهاب لشكره، كان يضحك ويبتسم مع مدرب الفريق المنافس".

وتابع "أعتقد أنه توقيت خاطئ للغاية للقيام بذلك بعد صفارة النهاية، 126 دقيقة قدم الفريق فيها كل ما لديه. عندما تذهب وترى الحكم يبتسم ويضحك مع المدرب الآخر، فهذا توقيت سيئ. وأخبرته بذلك".

ولم يكن توخيل راضيا عن عدم مراجعة الحكم بنفسه هدف ماركوس ألونسو الذي ألغاه حكم الفيديو المساعد بداعي لمسة يد في الشوط الثاني.

وتابع "لم أر الهدف لكني أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه لم يذهب ويراجع الهدف بنفسه، يجب أن تكون المتحكم وألا تترك القرار بيد شخص منعزل خارج الملعب".

نجح ريال مدريد في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد مباراة تاريخية أمام تشلسي لم يغب عنها الجدل حول الحالات التحكيمية ودور قرارات الحكم في تحديد النتيجة النهائية للمباراة.

وعاد ريال مدريد من بعيد وسجل هدفين قلص بهما خسارته أمام تشلسي إلى 3-2، ليخطف بطاقة العبور إلى نصف النهائي عقب فوزه ذهابا في ملعب ستامفورد بريدج 3-1.

وحرم الحكم البولندي سيمون مارسينياك نادي تشلسي من هدف سجله المدافع ماركوس ألونسو في الدقيقة 62، وهو القرار الذي أثار غضب توماس توخيل مدرب تشلسي.

وقال توخيل "لم أر الهدف لكني أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه لم يذهب ويراجع الهدف بنفسه، يجب أن تكون المتحكم وألا تترك القرار بيد شخص منعزل خارج الملعب".

وألمح المدرب الألماني لمنح لحكام أفضلية لريال مدريد، وقال إنه يشعر أن الحكام ربما "لا يملكون الشجاعة" لاتخاذ قرارات ضد النادي الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل