هذه آخر تطورات حالة بدر بانون الصحية وموعد سفره إلى مصر

16 أبريل 2022 - 03:30

أشارت تقارير إعلامية مصرية إلى أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي المصري يتابع برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة حالة الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر، الذي يتواجد فى المغرب حاليا لقضاء فترة الراحة التى حصل عليها من التدريبات بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة من فيروس كورونا.

وتؤكد المؤشرات الأوليةـ جسب صحيفة "اليوم السابع" أن حالة بدر بانون مطمئنة والنتائج الأولية للفحوصات جاءت مبشرة، وأن موعد عودة اللاعب للملاعب اقترب، وهو ما سيتحدد بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يجري بانون فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على عضلة القلب، ليتم عرضها على طبيب الأهلي ليحدد موعد عودته للملاعب وبدء البرنامج التأهيلي الخاص به قبل عودته للمشاركة في المباريات.

ومن المنتظر أن تصطحب بعثة الأهلي بدر بانون في رحلة عودتها من المغرب عقب مواجهة الرجاء الرياضي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمعهما على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 22 أبريل الجاري.

وقام الجهاز الطبي بالأهلي بعرض الفحوصات الخاصة بحالة بدر بانون على عدد من الأطباء المتخصصين في القلب في أوروبا لمعرفة حالة اللاعب وموقفه من المشاركة في تدريبات فريقه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول