محلل رياضي يطالب بإقالة إيبنغي من تدريب نهضة بركان

18 أبريل 2022 - 03:30

قال المحلل الرياضي، عزيز بنيج لا يعقل أن المدرب فبون إيبنغي لم يقم بأي ردة فعل وخصمه منقوص من لاعبين اثنين، لم نتابع أي ضغط من نهضة بركان، وكأنه هو المنقوص عدديا".

وطالب بنيج مجلس الإدارة بإقالة إيبنغي أمام ما شاهدناه من مستوى من نهضة بركان، مضيفا شخصيا أتأسف لذلك وأقدم التهنئة للمصري على فوزه".

وفشل نادي نهضة بركان في العودة بنتيجة إيجابية امام ضيفه المصري البورسعيدي في المبارة التي جرت على أرضية ملعب برج العرب بمصر لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للنادي المصري اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنادي نهضة بركان اللاعب حمزة الركراكي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للمصري البورسعيدي هيتم العيوني في الدقيقة 82.

ودخل نهضة بركان بكل من حمزة حمياني، يوسوفو دايو، يوسف الفحلي، العربي الناجي، موزونغو شادراك، حمزة الركراكي، اسماعيل مقدم، حمزة الموساوي، المهدي اوبيلا، عبد الكريم باعدي، الشرقي البحري.

يشار إلى أنه قاد مباراة المصري البورسعيدي وضيفه نهضة بركان المغربي، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية طاقم تحكيمي مكون من المالي بوبو تراوري حكما للساحة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أبرزها الكلاسيكو.. قمم تتصدر المشهد في الدوريات الأوروبية الكبرى

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟