مدرب الأهلي: الرجاء لم يستغل جماهيره الغفيرة وقدم مباراة سيئة

23 أبريل 2022 - 12:30

أبدى بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، سعادته بتأهل فريقه للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء الرياضي في الدور ربع النهائي للبطولة.

وقال موسيماني، في تصريحات صحفية عقب المباراة: كانت مباراة صعبة للغاية، واجهنا فريقا صاحب تاريخ كبير في المغرب ووسط جمهوره الغفير.

واضاف المدير الفني للأهلي: فزنا وعبرنا محطة الرجاء لأننا نؤمن بقدراتنا وإمكانياتنا، رغم أن هناك بعض الأخطاء في أداء لاعبينا، أبرزها اللمسة الأخيرة مثلما حدث من محمد شريف في مباراة العودة أمام الرجاء، حيث فشل شريف في تنفيذ اللمسة الأخيرة.

ويرى موسيماني أن الرجاء كان سيئا في مباراة العودة، ولم ينجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور.

وقال مدرب الأهلي، إن فريقه واجه سوء حظ في مباراتي الذهاب والعودة، فقد أهدر الأهلي ضربة جزاء في القاهرة، وأهدر ركلة أخرى في المغرب.

وفشل الرجاء الرياضي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله أمام الأهلي المصري بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب إياب الدور ربع نهائي وسط حضور جماهيري مُكثف من جانب جمهور الرجاء.

يشار إلى أن الأهلي المصري سيواجه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاق سطيف الجزائري الذي حجز تذكرة العبور من الأراضي التونسية على حشاب الترجي التونسي بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر

بفخر واعتزاز.. والدة الركراكي تعلق على تألق ابنها مع الأسود في مونديال قطر (فيديو)