لجنة تخطيط الأهلي المصري تطلب تقريراً عن بدر بانون وتطور حالته

26 أبريل 2022 - 05:00

طلبت لجنة التخطيط للكرة بنادي الأهلي المصري تقريراً عن حالة الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، الذى يُعاني من إصابة طويلة منعته من المشاركة فى تدريبات ومباريات الأهلي والمنتخب المغربي منذ قرابة الثلاثة أشهر.

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" فقد قرر مسؤولو الجهاز الفني للأهلي تأجيل عودة بدر بانون للقاهرة بسبب عدم اكتمال شفائه بشكل تام من تداعيات فيروس كورونا، ومازال اللاعب فى المغرب بعدما منحه الجهاز الفني راحة سلبية منذ شهر يناير الماضي .

ويقوم الجهاز الطبي للأهلي خلال الفترة المقبلة بتقديم ملف طبي للجنة التخطيط بالأهلي يتم فيه توضيح تطورات حالة اللاعب وموقفه من العودة للتدريبات.

ويعاني بانون من مُضاعفات كورونا سببت له التهابات في عضلة القلب فتم استبعاده على أثرها من قائمة منتخب بلاده في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون كما تم استبعاده من تدريبات الاهلي طوال الفترة الماضية.

وكان مقررا أن يعود بانون مع بعثة الأهلي من المغرب، السبت الماضي، عقب خوض مباراة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن الجهاز الفني للأهلي قرر "مد" فترة الراحة التى حصل عليها اللاعب ليستمر في بلاده لحين الخضوع لفحوصات أخرى ومن قم تحديد موعد عودته للأهلي وبدء التدريبات.

وتواجد بانون في مقر إقامة الأهلي بالمغرب خلال مباراة الرجاء التى تعادل فيها المارد الأحمر بهدف لمثله ليتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟