الرجاء يقتنص فوزا ثمينا أمام الفتح ويزاحم الوداد في صدارة البطولة

29 أبريل 2022 - 12:08

اقتنص الرجاء الرياضي فوزا ثمينا على مضيفه الفتح الرياضي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وقادها الحكم محمد بلوط.

وفوت المهدي قرناص على فريقه الفتح الرباطي فرصة افتتاح حصة التسجيل مبكرا بإضاعة ضربة جزاء تصدى لها ببراعة صاحب الاختصاص، الحارس أنس الزنيتي، وبالطريق ذاتها أهدى قائد الرجاء ضربة جزاء أخرى في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى.

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد هيرمان جونيور كاميني بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية مع بداية الشوط الثاني، طرد استغله بسرعة الفريق الأخضر مفتتحا حصة التسجيل في حدود الدقيقة 52 عن طريق مهاجمه حميد أحداد بضربة رأسية، ليحسم الرجاء اللقاء لصالحه بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده من النقاط للنقطة 46 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم مناصفة مع غريمه الوداد، في انتظار مباراة هذا الأخير أمام الجيش الملكي، غذا الجمعة، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عن النقطة 28 في المركز 11.

واعتمد جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي، على كل من، بنعبيد - الباسل - آيت الخرصة - القاسمي - المباريك - بلعمري - المودن - قرناص - ناناح - هجهوج - كاميني.

فيما دخل الرجاء الرياضي، بقيادة مدربه رشيد السلامي، بكل من، أنس الزنيتي، إلياس الحداد، جمال حركاس، عبد الإله مدكور، الناهيري، مكعازي، نغوما، محسن متولي، زريدة، الهبطي، حميد أحداد.

جدير بالذكر أن المباراة أجريت في غيام للجماهير بناء على قرار السلطات الأمنية لمدينة الرباط، التي فضلت إجراء اللقاء خلف أبواب مغلقة خوفا من أحداث شغب قد ترافق المواجهة.

يشار إلى الأنظار ستتجه، الجمعة، للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الظار البيضاء، الذي سيحتضن كلاسيكو الكرة المغربية، بين المتصدر الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي، بداية من الساعة العاشرة مساء، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع