بعد نهاية عقده مع الزمالك.. هذه هي الوجهة الجديدة المرتقبة لأشرف بن شرقي الموسم المقبل

04 مايو 2022 - 05:00

أصبح الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك المصري، على مقربة من الانتقال لصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب مع الفريق الأبيض سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير إعلامية سعودية أنه من المتوقع أن يرافق بن شرقي زميله محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الحالي في رحلة احترافه المقبلة في صفوف النصر السعودي، حيث سبق ووقع أبو جبل على عقود انتقاله للنصر لمدة موسمين، وذلك عقب تألقه مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا المنصرمة.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن أشرف بن شرقي، وافق على العرض المقدم من جانب إدارة نادي النصر السعودي، تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

وقالت شبكة "سعودي" السعودية، إن نادى النصر السعودي يعاني في الموسم الحالي الكثير من الإخفاقات، بعدما ودع المنافسة على كافة الألقاب محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي النصر يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية للموسم المقبل للمنافسة على البطولات الموسم الجديد، بداية بوضع إدارة الفريق، للمغربي أشرف بن شرقي نجم خط هجوم نادي الزمالك كهدف للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وأوضحت الشبكة أن بن شرقي ينتهي عقده مع الزمالك في يونيو المقبل، ووافق على العرض السعودي انضمامه لصفوف النصر والعودة مجدداً إلى السعودية بعد رحلته مع الهلال في فترة سابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة