الفلكي لـ”العمق”: مارست حقي في النقد وسأحضر للمثول أمام لجنة الأخلاقيات

06 مايو 2022 - 11:00

عادت أحداث مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم للواجهة بعدما أنتقد الناطق الرسمي لنادي أولمبيك آسفي.

وقال الناطق الرسمي باسم نادي أولمبيك آسفي، إبراهيم الفلكي، "مارست حقي في النقد ولم أجرح ولم أهاجم أحد، وسأحضر أمام اللجنة المركزية للتأديب بسبب شكاية من جمال الكعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

شن ابراهيم فلكي، الناطق الرسمي باسم أولمبيك أسفي، هجوما لاذعا على حكم مواجهة فريقه أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحمل فلكي، في الندوة الصحافية التي أعقبت اللقاء، مسؤولية هزيمة أولمبيك أسفي أمام الوداد للحكم حمزة فارق، معتبرا أن هذا الأخير جامل الوداد ورجح كفتها بالتغاضي عن الإعلان عن ضربة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض ومنح ضربة جزاء للفريق الأحمر في آخر دقائق اللقاء.

وواصل المتحدث ذاته هجومه الشرس على حكام البطولة الاحترافية حيث اعتبر أنهم السبب في عدد من الهزائم التي تعرض لها أولمبيك أسفي هذا الموسم، مشددا على أن الحكام يخافون من الفرق الكبرى ويساعدونهم على الفوز.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم حمزة الفارق جدلا كبيرا بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح نادي الوداد الرياضي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف