الوداد يعود بفوز كبير من ميدان “بيترو” الأنغولي ويضع قدما في نهائي عصبة الأبطال

07 مايو 2022 - 02:58

وضع نادي الوداد الرياضي قدما في المشهد الختامي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد عودته بفوز ثمين من أنغولا من ميدان بيترو أتلتيكو بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي.

لاعبو الفريق الأحمر تسيدوا الشوط الأول طولا وعرضا وخلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل، قبل أن يتمكن الوداد من افتتاح الغلة بالتوقيع على الهدف الأول من ضربة حرة سددها يحيى عطية الله وارتطمت بأحد لاعبي الفريق الأنغولي وتسكن الشباك، فيما ضاعف القائد يحيى جبران الحصة مضيفا الهدف الثاني من تسديدة صاروخية دقائق قليلة قبل نهاية الجولة الأولى.

وتواصل الزحف الهجومي للوداد خلال الشوط الثاني مضيفا الهدف الصالث عن طريق مهاجمه جي مبينزا في الدقيقة 68، قبل أن يقلص اللاعب جوب النتيجة لصالح الفريق الأنغولي عند الدقيقة 81، ليكون الفريق الأحمر بذلك قاب قوسين أو أدنى من الوصول للمباراة النهائية، التي سيواجه خلالها المتأهل من مواجهة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري.

وغاب عن الوداد الرياضي في هذا اللقاء، كل من مؤيد اللافي الذي أصيب في مباراة البطولة الوطنية أمام الجيش الملكي، وجلال الداودي بسبب الإيقاف بقرار من الكاف لمباراتين بعد طرده في ذهاب ربع النهائي أمام بلوزداد.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة المباراة لحكم الجزائري مصطفى غربال، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتليتكو الأنغولي،، وسيساعده كل من مواطنيه مقران غوراري مساعدا أول وعبد الحق ايتشعيلي كمساعد ثان، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للبوروندي، باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

وحدد نادي الوداد الرياضي الجمعة 13 ماي الجاري، موعدا لاستقبال ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستنطلق مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو اتليتكو الأنغولي بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وضع الحجر الأساس لملاعب القرب بالعشب الإصطناعي بزاكورة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)