رغم تحسن حالته.. بانون يغيب لـ45 يوما إضافية عن الأهلي المصري

11 مايو 2022 - 12:30

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، سيغيب عن المارد الأحمر قرابة 45 يوماً جديدة رغم تحسن حالته بالفترة الأخيرة.

وحسب صحيفة اليوم السابع، فإن هذا القرار يأتي بهدف منح بانون الفرصة الكافية للتعافي واستعادة فورمته الفنية والبدنيةـ مثلما تم التعامل مع زميله المصري أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للأهلي، الذي غاب 45 يوماً عن الفريق بعد تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا، ثم بدأ يعود للتدريب بشكل تدريجي، ومؤخراً دخل قائمة المباراتين الأخيرتين للمارد الأحمر لكنه لم يشارك.

وطلب أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للنادي الأهلي، من المغربي بدر بانون مدافع فريقه العودة للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، لإجراء فحوصات جديدة بعدما أظهرت الفحوصات التى أجراها فى المغرب تحسن حالته بنسبة 70%.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع المنتخب الوطني المغربي فى أمم أفريقيا، ليعاني من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب فى الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

واعتربت الصحيفة المصرية أن الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس فى قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل العقل الكروي الذى يتمتع به فى قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات، وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون فى 50 مباراة مع الأهلي المصري بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب السوبر الإفريقب مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين