فندربروك: فرحتي لا توصف بإسعاد الجماهير العسكرية بعد سنوات من الغياب

15 مايو 2022 - 12:30

عبر البلجيكي، سفين فندبروك، مدرب الجيش الملكي عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس العرش الثاني عشر في تاريخ النادي العسكري بثلاثية في مرمى المغرب التطواني.

" التتويج باللقب كان حافزا كبيرا أمام اللاعبين الذين تمكنوا من خوض المباراة بنجاح ، وأعبر عن فرحتي بإسعاد جماهير الجيش الملكي التي حجت إلى الملعب الكبير بأكادير الذي احتضن أطوار المباراة".

وأضاف "لا يجب الاهتمام بالمباراة بقدر ما يجب أن نهتم بسياقها، الجيش الملكي لم يتوج طيلة 13 سنة بأي لقب، كان هناك ضغط كبير في الشوط الأول، لكننا سيرنا اللقاء بشكل أفضل في الشوط الثاني".

وتابع " إنه أمر جيد أن يعود الآلاف من مشجعينا سعداء، كانوا يبحثون عن اللقب لسنوات ومنحناهم ذلك".

وأردف " أن المباراة إتسمت بالإندفاع البدني القوي ، ويجب أن أعترف أن البطاقة الحمراء غيرت كل شيء، وخروج مهاجم المغرب التطواني حمزة هنوري غير مجريات المقابلة".

وخلص "إلى أن الفريق العسكري نجح في مهمته ، وآمل أن تكون هذه الكأس تجربة جيدة للمستقبل ".

من جانبه، اعتبر مدرب فريق المغرب التطواني، عبد اللطيف جريندو، أن "طرد اللاعب حمزة هنوري مع بداية اللقاء، آثر على الفريق، وغير مجموعة من المعطيات، رغم أننا حاولنا تدارك الأمر إلا أننا لم ننجح في ذلك".

وأضاف " أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الجيش الملكي ، وأشكر اللاعبين على المجهودات التي قاموا بها في هذه المباراة ، مشيرا في نفس الوقت إلى أن الفريق العسكري كان الطرف الأقوى في اللقاء".

وأنهى نادي الجيش الملكي لكرة القدم صيامه عن التتويج بعد إحرازه اللقب 12 في تاريخ منافسات كأس العرش على حساب المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب