40% من سعة الملعب.. طلبات الأهلي المصري المنتظرة من “الكاف” لنهائي “الأبطال”

17 مايو 2022 - 08:00

أشارت تقارير إعلامية مصرية أن حالة من الترقب الشديد تسود داخل إدارة الأهلي المصري انتظارا لوصول إخطار رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بموعد ومكان ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي التي ستجمع الوداد الرياضي بالأهلي المصري بالمغرب.

وحسب صحيفة "يلا كورة" المصرية، فإن إدارة الأهلي تنتظر وصول خطاب رسمي من "الكاف" بموعد ومكان نهائي دوري الأبطال الأفريقي وبعدها سوف ترد بشكل رسمي طبقاً لما ورد في بيان المجلس أمس بمطالب مشروعه تتضمن تنفيذ العديد من الضوابط الخاصة بإقامة المباراة لضمان الحد الأدنى من العدالة بين الفريقين المتنافسين.

وأضاف أن لجنة إدارة الأزمة برئاسة محمود الخطيب ومعه مصطفى مراد فهمي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكرة وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي سوف تجتمع لصياغة الضوابط التي سوف يتضمنها خطاب ورد النادي للكاف.

وأوضح أن الأهلي سوف يطلب فيه خطابه من الكاف انتظار الفصل في الدعوى العاجلة التي رفعها النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية أو نقل المباراة إلي ملعب محايد.

وأوضح أن الضوابط الخاصة لضمان الحد الأدنى من العدالة بين الفريقين المتنافسين تشمل طلب الأهلي في طاقم تحكيم لم يسبق تعرضه لأي عقوبة أو تم تقديم شكوي ضده من أي نادي مع حكام تقنية الفيديو من أوروبا على غرار ما حدث في الجولة الثالثة والفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وشدد أنه من ضمن الضوابط التي سيطلبها الأهلي لتحقيق تكافؤ الفرص طلب 40% من سعة الملعب لجماهيره مع تدخل الكاف لتسهيل الحصول على تأشيرات بجانب بعض الامور الأخري التي سوف يتضمنها الخطاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول

في لقطة إنسانية.. البحيري ينقذ لاعب الزمالك من إصابة خطيرة