سابقة.. نادي أولمبيك الدشيرة يقاضي أنصاره

18 مايو 2022 - 06:30

قررت إدارة نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم و الممارس بالقسم الوطني الثاني للبطولة الاحترافية مقاضاة باقة من أنصار الفريق.

وتأتي هذه الخطوة التي اتخدها النادي السوسي، على إثر ما وصفه ب"السلوكات غير المسؤولة والخطيرة التي شهدها ملعب أحمد فانا بالدشيرة الجهادية، يوم الأحد 15 ماي 2022، بعد نهاية المقابلة التي جمعت فريق اولمبيك الدشيرة ضد فريق أطلس خنيفرة، بعدما عرفت إصدار مجموعة من الأشخاص المحسوبين على الجماهير الدشيراوية لوابل من الشتم والسب والقذف في حق لاعبي الفريق ومكونات النادي".

وعبر المكتب المسير لنادي أولمبيك الدشيرة عن استغرابه لتكرار هذا السلوك مع بداية الموسم كيفما كانت نتيجة المقابلة، مؤكدا أن هذا الأمر يطرح علامات استفهام كثيرة حول الهدف من هذه التهديدات وسب الأعراض التي لم يسلم منها اللاعبون، والطاقم التقني وأعضاء المكتب المسير في صورة تخدش الحياء العام والروح الرياضية.

وأعلنت ذات الادارة أنها ستشرع في سلك المساطر القانونية المعمول بها في هذا الجانب، واتخاذ الإجراءات القانونية عبر مقاضاة الجماهير المتورطة في هذه الأفعال، مؤكدة أن اللجوء للقضاء من شأنه أن يعيد الأمور إلى نصابها بعدما بلغ السيل الزبى حسب تعبيرها.

وأكد نادي أولمبيك الدشيرة، "أن اللاعبين ومكونات جميع النادي يضحون بالغالي والنفيس في أصعب الظروف من أجل أن يبقى قميص واسم الفريق دائما في المستوى المطلوب".

وذكّر النادي الجماهير الدشيراوية "الغيورة والوفية بأن المكتب المسير وجميع مكونات النادي يبذلون قصارى جهدهم لتشريف مدينة الدشيرة الجهادية وجهة سوس ماسة بمنافسات القسم الوطني الثاني الاحترافي".

وختم النادي السوسي بلاغه بالتغيير عن "امتنانه الشديد لمجهودات مكوناته وعلى الاستقرار الذي يعيشه الفريق بنفس القسم لسنوات ومحاولاته المتكررة العمل على تحقيق الصعود للقسم الوطني الإحترافي الأول، وهو ما سيأتي عاجلاأام آجلا بتظافر جهود الجميع"

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر