الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته

19 مايو 2022 - 08:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته، ولا أتحدث حاليا عن مباراة أمام الأهلي، ما يهمنا حاليا هي مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الوداد والمغرب الفاسي، "سيكون من الخطأ حاليا الحديث عن النهائي أو تداعيات أزمة الملعب"، وطلبت من اللاعبين ألا يهتموا بأزمة ملعب النهائي وأن يركزوا على مباريات البطولة.

وإنتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بمضيفه المغرب الفاسي على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

الوداد الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عبد الله حيمود في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للمغرب الفاسي اللاعب حمزة الجناتي في الدقيقة 18.
وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 50 نقطة في المركز الأول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي المغرب الفاسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.

ودخل الوداد الرياضي بكل منح أحمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، يحيى جبران، مبينزا، أيمن الحسوني، عبد الله حيمود، يحيى، عطية الله، الجعدي، امين فرحان، إبراهيم كومارا.

ودخل المغرب الفاسي بكل من أيمن ماجد، حمزة الجناتي، طارق اساتي، ياسين الرامي، يوسف اكردوم، بانفا سيلا، أيوب لخضر، عبدلاوي ديارا، هيثم عينة، عمر فاروق كومارا، سيف الدين بوهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. استقالة 10 أعضاء من مكتب حسنية وانسحابهم من الجمع العام

الانتقادات تلاحق بوفال بعد اختياره مغادرة أوروبا والانتقال للدوري القطري

قادما من ستاندر دولييج.. سليم أملاح يجاور جواد الياميق في بلد الوليد