البطولة الوطنية.. الدفاع الحسني الجديدي يكتفي بالتعادل أمام اتحاد طنجة

12 مايو 2019 - 07:15

تعادل الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه اتحاد طنجة بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأداره الحكم سليمان العاطيفي.

وتقدم اتحاد طنجة في النتيجة في حدود الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب السنغالي كوناتي الحاجي يوسوفا، قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب مروان الهدهودي في الدقيقة الثلاثين.

وبهذه النتيجة ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز السادس برصيد أربع وعشرين نقطة حققها من ست انتصارات وست تعادلات وأربع هزائم، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز ما قبل الأخير برصيد خمسة عشر نقطة حققها من ثلاث انتصارات وست تعادلات وثماني هزائم. 

واختار مدرب الدفاع الحسني الجديدي عبد القادر عمراني المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى محمد اليوسفي باقي اللاعبين عبد الفتاح حذراف ياسين الذهبي إيفاسو جوناثان محمد أسكندر المصطفى شيشان بكاري ندياي سايمون مسوفا شعيب مفتول مروان الهدهودي يوسف أكردوم الإدريسي. 

أما مدرب اتحاد طنجة بيدرو بنعلي فقد قرر دخول المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى هشام المجهد باقي اللاعبين نعمان أعراب سفيان شراف محمد أيمن سديل طارق أستاتي كوناتي الحاجي يوسوفا المهدي الخلطي إبراهيم البزغودي سفيان المودن عبد الغاني موعاوي توفيق إيجروتن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة