إنفانتينو: الوداد والأهلي فريقان كبيران.. كل العالم سيستمع بهذا النهائي

30 مايو 2022 - 02:00

أبدى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سعادته بحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين والوداد الرياضي والأهلي المصري.

وقال إنفانتينو في تصريحاته للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا في الدار البيضاء بالمغرب لحضور هذا النهائي المذهل"، مؤكدا أن "دوري أبطال إفريقيا مسابقة جميلة وأن النهائي يضم فريقين كبيرين ومنافسة قوية بين المغرب ومصر".

وأضاف "واثق أن النهائي سيكون احتفالية كروية مذهلة للجماهير في المغرب ومصر وجميع أنحاء إفريقيا"، مهنئا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على التنظيم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"، مشددا على أن "كل العالم سيستمتع بهذه المباراة".

وجاءت تلك التصريحات على هامش تواجد إنفانتينو في مقر جامعة الكرة، رفقة باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وفيرون أومبا السكرتير العام لـ كاف، وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربيية لكرة القدم.

ويستضيف ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء اليوم الإثنين، المواجهة الختامية للبطولة القارية، بين الوداد المغربي والأهلي المصري، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة نهائي دوري أبطال إفريقيا للحكم الجنوب إفريقي فيكتور ميغيل غوميز، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، يوم الاثنين 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويساعد فيكتور غوميز كل من مواطنه زاخيل توسي وسورو فاتسون من دولة ليسوتو، كحكمي الراية، والتونسي صادوق السالمي حكما رابعا.وسيتولى مهمة حكام غرفة “VAR” كل من التونسيين هيثم قيراط وخليل حساني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر