بعد مشوار دام 6 سنوات.. رومان سايس يعلن مغادرته لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي

31 مايو 2022 - 04:00

أعلن قائد المنتخب الوطني المغربي، ولاعب نادي ولفرهابتون الإنجليزي، رومان سايس، مغادرته لناديه الإنجليزي بعد ست سنوات بقميص فريق الذئاب.

ونشر رومان سايس لرسالة وداع على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "إنستاغرام": "هذه هي اللحظة التي خشيت كثيرا من قدومها، اللحظة التي أقول لكم فيها وداعا، بعد 6 سنوات رائعة معكم، كان لي الشرف أن أرتدي ألوان هذا القميص، المشاركة في النجاحات وتجديد النادي، لقد إلتقيت بأناس رائعين طيلة هذه الست سنوات، ودائما ما يعتنون بي وبعائلتي.”

وأضاف قائلا: "أشكر الجمهور على دعمكم لي في السراء والضراء، كنتم دائما سندا لي، أشكر جميع العاملين في النادي، لطيبتكم، أشكر أيضا التقنيين والأطباء على عملكم، لقد كنتم جزءا من نجاحاتي"، وختم: "أخيرا، أشكر جميع اللاعبين الذي أعتبرهم كعائلتي، أناس رائعون، لن أنساهم أبدا.”.

ولم يعلن رومان سايس عن وجهته الجديد، غير أن وسائل إعلام أوروبية وخليجية ربطت إسم المدافع المغربي بأندية عديدة منها برشلونة الإسباني، بشيكتاش التركي، الأهلي السعودي، وأندية فرنسية عديدة.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الميدان الرياضي" السعودية عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي رومان سايس، مدافع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة، في تغريدة لها،  إن "إدارة الأهلي أنهت الاتفاق المبدئي مع قلب الدفاع المغربي رومان سايس، حيث تمكن النادي من قطع شوط في المفاوضات مع النجم المغربي والاتفاق على بعض التفاصيل الخاص بالعقد".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية

الحافيظي يعود للدفاع عن الوان الرجاء الرياضي