موسيماني: هذا هو أكبر خطأ ارتكبناه في مباراة الوداد بنهائي الأبطال

08 يونيو 2022 - 11:00

أكد بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، أنه يركز دائمًا على الألقاب التي حققها عند خسارة أي بطولة، معربًا في الوقت نفسه عن حزنه الشديد من خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات عبر إذاعة جنوب إفريقية، نقلتها صحيفة "الأهلي": "لا يمكنني البكاء على الـ 4 أو الـ 5 كؤوس التي خسرتها، يمكنني التركيز على البطولات الـ 18 التي فزت بها، في النهاية لا نجاح بدون فشل.. لا يوجد نجاح بدون انتكاسات".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي الذي يقضى إجازة حاليًا في بلاده: "أنا خاسر سيء للغاية، أنا أغضب عندما يحدث ذلك. هذا لأنني بذلت الكثير من الجهد للفوز في أي مباراة خضتها".

وأكمل: "سأكون مخطئًا دائمًا، هناك أخطاء في كل مباراة، حتى عندما نفوز، لكني أعلم أنه قبل أن نصل إلى نهائي دوري الأبطال، قدم بيرسي تاو أداءً جيدًا للفريق، وفاز بجائزة أفضل لاعب في بعض المباريات وسجل لنا الأهداف".

وأتم موسيماني تصريحاته محملًا الهدف المبكر للوداد الرياضي في شباك الأهلي سبب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث قال: "كان أكبر خطأ في نهائي دوري أبطال إفريقيا هو الهدف الأول".

وكان الأهلي قد خسر محاولته للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بالهزيمة أمام الوداد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمكن الوداد من تسجيل هدف مبكر في شباك الأهلي وتحديدًا في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية صوبها زهير المترجي من بعد 25 ياردة وسكنت شباك محمد الشناوي، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني، ويقود الوداد للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب