حضور وكيل حاليلوزيتش بالمغرب.. فرصة لإقناع جامعة الكرة بالاستمرار أم لمناقشة طريقة الانفصال

07 يونيو 2022 - 06:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن وكيل أعمال المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش قرر حضور مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الجنوب إفريقي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأضاف مصدر الجريدة أن حلول وكيل أعمال حاليلوزيتش يأتي لمحاولة إقناع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باستمرار المدرب البوسني مدربا للمنتخب المغربي أمام موجة الغضب اتجاهه.

وأوضح المصدر ذاته، أن نتائج مباراة المغرب وجنوب المغرب وجنوب إفريقيا بملعب مولاي عبد الله ومباراة ليبريا بمركب محمد الخامس تعتبر محددا كبيرا في حسم علاقة الجامعة بوحيد حاليلوزيتيش.
ويواصل المنتخب الوطني إستعداده لمواجهة جنوب إفريقيا، الخميس المقبل لحساب الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم 2023.

ويسعى الأسود لانطلاقة ناجحة في التصفيات، حيث يواصل اللاعبون معسكرهم في مركز محمد السادس بسلا بعد الهزيمة في المبارة الودية أمام المنتخب الأمريكي.

وكان المنتخب المغربي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب "تي كيو إل" بسينسيناتي الأمريكية.

وظهر المنتهب المغربي بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يختار جيد لقيادة مباراة ذهاب دور ربع كأس الكونفدرالية

المنتخب المغربي يستهل معسكره التدريبي والنجوم الجديد “فخورون” بتمثيل “الأسود”

“اختار منتخبا وصل نصف نهائي المونديال”.. منير المحمدي يشيد بقرار دياز