مسؤول سابق بالأهلي: الاتحاد المصري عقد صفقة مع “الكاف” لترك تنظيم نهائي الأبطال للمغرب

08 يونيو 2022 - 05:00

اتهم مستشار لجنة التعاقدات السابق بنادي الأهلي المصري، عدلي القيعي، الاتحاد المصري لكرة القدم بعقد صفقة مع نظيره الإفريقي "كاف" تقضي بترك تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا للمغرب مقابل شيء آخر.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات تلفزيونية، "الاتحاد المصري لكرة القدم عقد صفقة مع "الكاف" بأن يترك تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا للمغرب مقابل شيء آخر".

وأضاف "الاتحاد المصري تعمد إخفاء خطاب "الكاف" بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يرسله إلى وزارة الرياضة، الأمر لم يكن مجرد سهو لأن المسؤولين أرسلوا إلى الوزارة خطابات أخرى في نفس التوقيت بشأن تنظيم بعض الأحداث الرياضية".

وتابع ""الكاف" طلب من السنغال الانسحاب من سباق تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا مقابل تخفيض العقوبات في مباراة مصر، حتى يكون المغرب هو المرشح الوحيد لاستضافة النهائي".

وكان "الكاف" قد أسند تنظيم نهائي الموسم المنصرم من دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب بعد فوزه في التصويت داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي وعدم تقدم أي دولة أخرى بطلب تنظيم المباراة، بعد انسحاب السنغال.

وأكد "الكاف"، في بلاغ سابق، أنه أرسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا حول تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن مسؤولي الاتحاد لم يرسلوا الخطاب إلى وزارة الرياضة.

وتغلب الوداد على الأهلي المصري بهدفين دون رد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء يوم 30 مايو الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة