الرجاء يعلن نجاح العملية الجراحية لمحمود بنحليب

07 أبريل 2019 - 02:18

وصول فيروس كورونا لإيطاليا يربك مباريات الدوري المحلي كشف وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا الإثنين أن إنتشار فيروس 

أكد نادير الرجاء الرياضي أن اللاعب محمود بنحليب خضع لعملية جراحية ناجحة على مستوى أربطة الركبة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضحت إدارة نادي الرجاء الرياضي في بيان لها أن العملية الجراحية ناجحة متمنيا الشفاء العاجل له والعودة السريعة لأجواء المباريات، وأنه سيغيب عن الفريق 6 أشهر .

وكانمت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أكدت أن اللاعب محمد بنحليب سيسافر  إلى دولة قطر من أجل مواصلة العلاج في مركز أسبيتار بمدينة اسباير الرياضية, من اجل العلاج مخلفات الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة خلال المقابلة التي جمعت نادي الرجاء الرياضي بنادي نهضة بركان.

وأضاف الفريق الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن  اللاعب عمر بوطيب يواصل بدوره برنامجه العلاجي بنفس المركز دائما تحت اشراف الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي. 

وقدم نادي الرجاء الرياضي شكره لإدارة مركز أسباير الطبي على مهنيتهم العالية و تعاونهم و اشرافهم على لاعبي نادي الرجاء الرياضي، عبد الإله الحافيظي العائد للمنافسة و المتواجد حاليا مع الفريق وعمر بوطيب ومحمود بنحليب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول