أولمبيك آسفي يوقف سلسلة انتصارات الجيش الملكي ويجبره على التعادل

09 مايو 2019 - 08:48

تعادل أولمبيك آسفي مع ضيفه الجيش الملكي بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي وأداره الحكم زين العلوي منصف.

وتمكن الجيش الملكي من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الإيفواري جوزيف غيدي غنادو في الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر المباراة من تسديدة محكمة في شباك مجيد مختار ، قبل أن يعدل النتيجة لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة من علامة الجزاء التي تحصل عليها الفريق المسفيوي بعد العودة لتقنية الفار.

وبهذه النتيجة وصل الجيش الملكي إلى المركز الرابع برصيد تسعة وعشرين نقطة حققها من تسع انتصارات وتعادلين وست هزائم ، فيما ظل أولمبيك آسفي في المركز الحادي عشر برصيد عشرين نقطة حققها من ثلاث انتصارات وإحدى عشر تعادل وثلاث هزائم.

واختار مدرب أولمبيك آسفي محمد لكيسر دخول المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى مجيد مختار باقي اللاعبين المهدي خاليص كلوديو سانطوس محمد المرابط محمد واتارا أيوب الكعداوي حمزة خابة زكرياء الهلالي وليد الصبار سيف الدين الكحلاوي رضى الزهراوي.

أما عبد الرحيم طاليب فقد دخل المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى محمد باعيو باقي اللاعبين عماد ارحولي عمر الجراري أنور ترخات أيمن شباني محمد علي بامعمر عبد الإله عميمي حمزة مجاهد جوزيف غيدي غنادو أبوباكر تونغارا سانشيز ألبيرتو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن

المنتخب الأولمبي يجري معسكرا مغلقا بـ”ليون” الفرنسية استعدادا للأولمبياد