إقالة مرتقبة لوحيد.. ومصدر يستبعد تعويض حاليلوزيتش بالركراكي بعد مباراة ليبيريا 

11 يونيو 2022 - 12:13

استغرب مصدر مطلع لجريدة "العمق" من تداول خبر وجود إتفاق مسبق بين المدرب وليد الركراكي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتولي قيادة المنتخب الوطني خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش.

وأضاف مصدر الجريدة أن وليد مستمر رفقة الفريق الأحمر ولا وجود لما تم الترويج له بخصوص تعاقده مع الجامعة الملكية المغربية، وان تركيزه منصب رفقة الفريق الأحمر.

وكانت مصادر الجريدة أكدت في وقت سابق أن وصفة المدرب المقبل للمنتخب الوطني المغربي باتت جاهزة، في حال انفصال مرتقب عن البوسني وحيد حاليلوزيتش الذي لا يحظى بتأييد من الجماهير المغربية.

وأضافت المصادر ذاتها أن من ضمن هذه الأسماء مدرب فرنسي بالإضافة إلى مدرب نادي بروسيا دورتموند الألماني، السويسري لوسيان فافر، والإطار الوطني بادو الزاكي إلى جانب مدرب المنتخب الرديف الحسين عموتة ومدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي.

وكان المنتخب المغربي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون رد، في أول مقابلة ودية تندرج ضمن استعداداته لمباريات كأس العالم المقبلة في قطر، والتي جرت على أرضية ملعب “تي كيو إل” بسينسيناتي الأمريكية.

وتمكن المنتخب المغربي من التغلب على ضيفه الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا "ساحل العاج 2023".

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بوجه شاحب في الجولة الأولى رغم بعض الفرص التي أتيحت للمهاجم أيوب الكعبي، الذي أضاعها بغرابة، قبل أن يتمكن المنتخب الأمريكي من افتتاح حصة التسجيل، في الدقيقة 26، عن طريق بوليسيتش مستغلا هفوة دفاعية من مدافعي أسود الأطلس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إجراءات وتعديلات جديدة…جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمناقشة مستجات الكرة المغربية

مانشستر يونايتد يُنهي إعارة امرابط ويرفض تفعيل خيار الشراء

فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مع إشبليية لضم يوسف النصيري