بعد جبران.. استدعاء داري للمنتخب الوطني المغربي قبل مواجهة ليبيريا

12 يونيو 2022 - 12:14

وجه مدرب المنتخب الوطني المغربي، البوسني حاليلوزيتش الدعوة لمدافع الوداد الرياضي أشرف داري للالتحاق بمقر إقامة المنتخب الوطني قبل المباراة المرتقبة غدا أمام ليبريا.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، وجه الدعوة امس لعميد الوداد الرياضي يحيى جبران الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

ويأتي استدعاء جبران المتوج رفقة الوداد الرياضي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية من اجل تعزيز خط وسط المنتخب الوطني، فيما جاء استدعاء أشرف داري بعد المشاكل الدفاعية التي عانى منها المنتخب الوطني والتي تحدث عنها العميد غانم سايس بعد مباراة الجولة الأولى.

وكان المنتخب المغربي تمكن من التغلب على ضيفه الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا "ساحل العاج 2023".

يذكر أن المجموعة الـ11 في تصفيات “كان 2023” باتت تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب أفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي.

يشار إلى أنه تجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا ستجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟