الركراكي عن تدريب المنتخب: أحترم وحيد.. وأريد راحة بعد نهاية موسمي مع الوداد

23 يونيو 2022 - 11:30

علق الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، عن إمكانية تدريب المنتخب الوطني المغربي خلفا للناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، الذي تتردد أنباء عن إقالته قبل نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد الركراكي، في تصريحات إعلامية عقب مواجهة فريقه بنهضة بركان، أنه يحترم الناخب الوطني الحالي، وحيد حاليلوزيتش، مشددا على أنه ليس مهتما بموضوع تدريب المنتخب المغربي".

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه يرغب في الخلود للراحة بعد نهاية الموسم الكروي رفقة الفريق الأحمر وتحقيق جميع الأهداف الموقعة مع رئيس النادي، سعيد الناصيري، خاصة بعد موسم شاق حقق فيه لقب عصبة الأبطال الإفريقية وأصبح قاب قوسيت أو أدنى من تحقيق البطولة الاحترافية، مع تبقي منافستي كأس العرش والسوبر الإفريقي.

من جهة ثانية، اعترف الركراكي أن الوداد الرياضي أصبح المرشح الأبرز للقب بعد ابتعاده بفارق ست نقاط حاليا، وأضاف: "في السابق لم نكن مرشحين، أمام اليوم سنتحمل المسؤولية وسنحاول عدم التفريط بالبطولة".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من العودة بنتيجة الفوز بهدف دون رد سجله مبينزا بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم أمام مضيفه نهضة بركان.

ورفع الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 59 في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 34 نقطة في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي