رسميا.. محمد فاخر خارج أسوار شباب المحمدية

04 يوليو 2022 - 12:30

أكد هشام أيت منا، الرئيس المستقيل من شباب المحمدية، إن المدرب محمد فاخر، لن يستمر مع الفريق الموسم المقبل.

وقال آيت منا، في تصريحات إعلامية عقب مواجهة فريقه لمولودية وجدة: "فاخر سيغادر الفريق، وسنحسم ملف المدرب الجديد الأسبوع المقبل، نشكره على العمل الذي قام به، منذ أن تعاقدنا معه في الموسم الماضي"، مؤكدا أنه يتفهم غضب فئة من الجماهير التي لم تكن راضية على النتائج هذا الموسم.

وأوضح: "لا ننسى أنه تعاقد معنا في الموسم الماضي في فترة صعبة، وتمكن من إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية، مع الأسف أن هناك من لم يحترم سن فاخر وتاريخه، حيث شعر أنه تم التعرض لكرامته".

وكان رئيس الشركة الرياضية لنادي شباب المحمدية، هشام أيت منا، أعلن مغادرته لمنصبه داخل النادي بعدة سنوات قضاها رفقة الفريق.

واضاف أيت منا في حديثه لوسائل الإعلام عقب مباراة فريقه برسم الجولة ال30 من البطولة الوطنية لكرة القدم، أنه أوصى بأن لا مكان لعبد المنعم بوطويل، ومحمد مورابيط بالفريق.

وتابع أيت منا، لقد أصدرت تعليماتي لمن سيخلفني، بأنه لا مكان من الآن فصاعدا للاعب اسمه بوطويل مع نادينا، لأنه لم يقدره كما ينبغي".

وأكد المتحدث "بوطويل ممنوع من العودة لشباب المحمدية، لأنه لا يوجد فرد فوق هذا النادي، وبوطويل يعلم ما الذي فعله، لقد تركنا ليمثل غيرنا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي