البدراوي يعلن تعيين البنزرتي بمساعدة أبوشراون.. وتغيير 85% من التركيبة البشرية للفريق

07 يوليو 2022 - 08:54

دقائق قليلة بعد الهزيمة في الديربي أمام الغريم الوداد الرياضي والإقصاء من ربع نهائي كأس العرش، أعلن رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، عن تعيين التونسي فوزي البنزرتي مدربا جديدا للفريق الأخضر.

وأكد البدراوي، في منشور على صفحته على "انستغرام، عن تعيين الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدربا جديدا  للفريق الأخضر بداية من الموسم المقبل، بمساعدة كل من عماد بن يونس والنجم الدولي السابق، هشام أبو شروان.

كما أعلن البدراوي عن تغيير 85 في المائة من التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم المقبل، علما أنه سبق وأن أكد أن النادي يجري تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، “في سرية تامة وبعيدا عن التشويش”.

وقال البدراوي، في منشور له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “نخبر جماهيرنا الخضراء الغالية أن انتدابات نادي الرجاء الرياضي تتم في سرية تامة بعيدا عن التشويش والتغطية الإعلامية.”

وأشار البدراوي، في المنشور ذاته، إلى أن “هذه الصفقات سيعلن عنها قريبا، بشكل رسمي، وبالتالي، فجميع ما يروج له الآن، هو من باب جمع التفاعلات وخلق ضجة ربحية لا غير”.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام نادي الرجاء الرياضي لحساب ربع نهائي كأس العرش على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين دون رد.

واختتم الفريق الأخضر موسمه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتوج الوداد الرياضي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة ثقيلة أمام السنغال.. عموتة يفشل في أول إختبار رفقة المنتخب الأولمبي 

رئيس الماص: الفريق كايعيش حقبة أخرى تعتمد على البنية التحتية.. وقمنا بانتدابات في المستوى (فيديو)

طه بوهلال: الصفحة استرجعناها بعد تدخل “أمين رغيب” والشكاية وضعناها عند المصالح الأمنية