مدرب البرتغال: أحب المنتخب المغربي وما يقوم به هشام الدكيك أمر مثير للإعجاب

20 سبتمبر 2024 - 12:00

تحدث خورخي براز، مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم داخل القاعة، عن مؤهلات المنتخب الوطني، مؤكداً أنه واحد من أفضل المنتخبات في العالم خلال الوقت الراهن.

وقال براز، في تصريحات صحفية بعد فوزه على طاجيكستان، وتأهله إلى الدور الثاني: "أتحدث من وقت لآخر مع هشام الدكيك، وما يقوم به مع منتخب المغرب مثير للإعجاب".

وأضاف: "أكن تقديرا كبيرا للمنتخب المغربي بشخصيته وشغفه، وحس المخاطرة الذي يتحلى به عندما يتعرض للصعوبات أثناء المباريات، وأسلوب لعبه"

وتابع: "أنا أحب المنتخب المغربي بسبب العمل الرائع الذي يقوم به، وآخرها في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي توج بها، كما أنه منتخب يعتبر من بين المرشحين للفوز بكأس العالم".

وتحدث براز عن مواجهته المقبلة أمام المنتخب الوطني، حيث قال: "المباراة لن تكون سهلة، حتى لو ضمن الفريقان التأهل إلى الدور المقبل، نريد تأمين صدارة المجموعة، والمغرب يريد ذلك أيضا، وستكون مباراة رائعة في كرة القدم داخل القاعة".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره البرتغالي، يوم الأحد المقبل، عند الساعة الـ13:30 (غرينيتش+1)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة، من مجموعات نهائيات كأس العالم للفوتسال، أوزبكستان 2024.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني