مفاجأة.. عرض قطر القطري لشراء بانون من الأهلي مقابل 700 ألف دولار فقط

09 يوليو 2022 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولي النادي الأهلي المصري تفاجؤوا بالعرض الذي تلقاه الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق من نادي قطر القطري، بسبب ضعف المقابل المادي، فقد تلقى الأهلي عرض رسمي من نادي قطر لشراء اللاعب مقابل مبلغ مالي ضعيف للغاية.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقد تفاجئ الأهلي المصري بأن المبلغ المعروض هو 2.5 مليون ريال قطري أي ما يعادل 700 ألف دولار فقط، وليس 2.5 مليون دولار كما تم الترويج له في وسائل الإعلام، وهو ما يهدد بفشل الصفقة.

وعاد بدر بانون للمشاركة مع الأهلي بعد غياب طويل لأكثر من 6 أشهر؛ بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا رفقة منتخب أسود الأطلسى فى بداية يناير الماضى، وتسببت فى التهاب عضلة القلب وابتعاده عن الملاعب منذ تلك الوقت.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن الأسد المغربى تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس فى قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل العقل الكروى الذى يتمتع به فى قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات، وكذلك دوره الهجومى المميز خاصة فى التسديدات وركلات الجزاء التى تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون فى 51 مباراة مع الأهلى بكل البطولات، نجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفاً، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا مرة بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق 

إدانة اللاعب المغربي إلياس شاعر بالحبس النافذ بتهمة كسر جمجمة سائق ببلجيكا