الأهلي المصري يروي تفاصيل جديدة حول فشل صفقة انتقال بانون لقطر القطري

11 يوليو 2022 - 08:00

ترددت تقارير صحفية أن سبب فشل انتقال الدولي المغربي بدر بانون إلى فريق قطر القطري بسبب اختلاف العملة في العرض المقدم للنادي الأهلي من قبل الفريق القطري والموافقة كانت بسبب المقابل المادي بالدولار والفريق القطري كان يقصد عملته المحلية.

وحسب صحيفة "الأهلي"، فإن حقيقة وجود اختلاف في العملة ما بين العرض القطري والأهلي وأن هذا الاختلاف تسبب في إيقاف الصفقة، هو أمر غير صحيح وأن رواية الأهلي تؤكد أن الخلافات بين اللاعب والفريق القطري هو سبب توقف الصفقة في الوقت الحالي.

ومن جانبه أكد الأهلي، حسب الصحيفة ذاتها، في وقت سابق عن الوصول لإتفاق يقضي برحيل بدر بانون إلى نادي قطر مقابل 2.5 مليون دولار، كما يتضمن الاتفاق أيضًا إمكانية الحصول على 550 ألف دولار في وقتٍ لاحق، بخلاف المبلغ المتفق عليه مسبقًا، وذلك حال تمكن اللاعب من تحقيق بعض الإنجازات مع ناديه الجديد.

الاتفاق بين مسؤولي الناديين، تضيف "الأهلي"،  جعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى التأكيد أن غياب بدر بانون عن مباريات الفريق بسبب وجود عرض والأمور وصلت حتى النقطة الأخيرة، ولكن الأمور النهائية تظل عند أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ