تقارير سعودية تقرب مبينزا من التعاقد من الطائي.. واللاعب يوضح

11 يوليو 2022 - 11:00

كشفت تقارير سعودية عن توصل نادي الطائي السعودي لاتفاق للتعاقد مع الهداف الكونغولي الدولي جاي مبينزا لاعب الوداد الرياضي.

ونجح الطائي، حسب عدد من الصحف السعودية، في ضم مبينزا لموسم على سبيل الاعارة مع وجود خيار شراء بقيمة 460 ألف دولار في يونيو 2023 بنهاية الموسم المقبل.

من جهته، نفى مبينزا، في جواب على أحد المتابعين على حسابه على "انستغرام"، تعاقده مع الطائي السعودي مؤكدا أنه لم يوقع مع أي فريق لحدود الساعة ولم يحسم وجهته بعد، رغم أنه عبر في أكثر من مناسبة عن استعداده للبقاء رفقة الفريق الأحمر لموسم آخر.

ويلعب مبينزا في صفوف الوداد الرياضي معارا من صفوف روال أنتويرب البلجيكي، علما أن تقارير إعلامية أكدت أن إدارة الفريق البلجيكي أمهلت نظيرتها المغربية مدة شهر واحد لتسديد مبلغ 460 مليون سنتيم مقابل التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

وتصدر مبينزا هدافي البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 15 هدفا وقاد فريقه لفوز باللقب بجانب لقب دوري أبطال إفريقيا والتأهل لنصف نهائي كأس العرش، رغم عدم خوضه مباراة الربع أمام الغريم الرجاء الرياضي.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن إدارة الوداد الرياضي بقيادة سعيد الناصري عبرت عن رغبتها واستعدادها لتسديد المبلغ المذكور والتعاقد مع اللاعب، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها تحت قيادة وليد الركراكي.

يذكر أن مبينزا، 24 عاما، سجل 19 هدفا وصنع 4 في 39 مباراة لعب مع الوداد في مختلف المسابقات بالموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف