مدرب المنتخب المغربي النسوي: طمحونا لن يتوقف

14 يوليو 2022 - 11:00

قال مدرب المنتخب الوطني النسوي، رينالدس بيدروس، لعبنا بطريقة جيدة أمام بوتسوانا البداية كانت مثيرة ولم نحافظ كثيرا على هدف التقدم.

وأضاف بيدروس في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، "حققنا الأهم ببلوغ المربع الذهبي لكأس أمم أفريقيا، والتأهل لمنافسات كأس العالم".

تابع مدرب المنتخب الوطني النسوي، "طموحنا لن يتوقف، يجب علينا مواصلة المشوار، لا يهمني الخصم المقبل سواء نيجيريا أو الكاميرون".

وتمكن المنتخب الوطني المغربي النسوي من التأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات، وحجز بطاقة العبور لكأس العالم بعد فوزه أمام منتخب بوتسوانا لحساب ربع نهائي المنافسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل المغرب سناء مسودي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل للمنتخب البوتسواني كيتوميتس ديتي في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وأضافت الهدف الثاني ياسمين المرابط في الدقيقة 60 من المباراة.

مدرب المنتخب الوطني المغربي، بيدروس دخل المبارة بكل من خديجة الرميشي، زينب الرضواني، الشاد نسرين، نهلة النقاش، غزلان الشباك، فاطمة تكناوت، صباح الصغير، حنان ايت الحاج، سناء مسودي، ياسمين مرابط، روزيلا ايان.

وتمكن المنتخب المغربي من التأهل لأول مرة لنصف النهائي كأس أمم إفريقيا، وضمن المشاركة في المونديال بعد بلوغه نصف نهائي المنافسة.

يشار إلى أن اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اختارت قائدة المنتخب المغربي، غزلان الشباك، كأفضل لاعبة في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا للسيدات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ