قال إن “الكثير من الأحلام سقطت”.. المغرب يفتقد طارق تيسودالي في مونديال قطر

01 أغسطس 2022 - 11:00

تعرض المهاجم المغربي، طارق تيسودالي،  نخاية الأسبوع الجاري، لإصابة قوية خلال  مواجهة فريقه جينت أمام نادي سينت ترويدنس لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري البلجيكي.

وخضع تيسودالي لفحوصات طبية أثبتت إصابته على مستوى الرباط الصليبي، ما يعني أن مدة غيابه ستتراوح من ستة أشهر لثمانية، حيث سيكون اللاعب أول الغائبين عن المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق نهاية شهر نونبر المقبل.

وستحرم هذه الإصابة تيسودالي، من الانضمام إلى فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ كان من المرتقب انتقاله للدوري القطري، علما أن اللاعب تألق بشكل لافت الموسم الماضي، رفقة فريقه جينت والمنتخب المغربي خاصة خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

من جهته، نشر اللاعب، ذو 29 سنة، تدوينة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، قال فيها: "لعبت آخر مباراة لي على الأقل في 6 أشهر المقبلة، العديد من الأحلام سقطت، لكن الله يملك دوما خطة أفضل مني، أعدكم أن أعود قويا، أتمنى التوقيف لفريقي، وسأكون متاحا لخوض مباريات الملحق، وسأساند المغرب في نهائيات كأس العالم".

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024