قال إن “الكثير من الأحلام سقطت”.. المغرب يفتقد طارق تيسودالي في مونديال قطر

01 أغسطس 2022 - 11:00

تعرض المهاجم المغربي، طارق تيسودالي،  نخاية الأسبوع الجاري، لإصابة قوية خلال  مواجهة فريقه جينت أمام نادي سينت ترويدنس لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري البلجيكي.

وخضع تيسودالي لفحوصات طبية أثبتت إصابته على مستوى الرباط الصليبي، ما يعني أن مدة غيابه ستتراوح من ستة أشهر لثمانية، حيث سيكون اللاعب أول الغائبين عن المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق نهاية شهر نونبر المقبل.

وستحرم هذه الإصابة تيسودالي، من الانضمام إلى فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ كان من المرتقب انتقاله للدوري القطري، علما أن اللاعب تألق بشكل لافت الموسم الماضي، رفقة فريقه جينت والمنتخب المغربي خاصة خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

من جهته، نشر اللاعب، ذو 29 سنة، تدوينة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، قال فيها: "لعبت آخر مباراة لي على الأقل في 6 أشهر المقبلة، العديد من الأحلام سقطت، لكن الله يملك دوما خطة أفضل مني، أعدكم أن أعود قويا، أتمنى التوقيف لفريقي، وسأكون متاحا لخوض مباريات الملحق، وسأساند المغرب في نهائيات كأس العالم".

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا، فيما يواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر