رسميا.. جامعة الكرة تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد وكأس السوبر الإفريقي بين الوداد وبركان

02 أغسطس 2022 - 06:21

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد انطلاق الموسم الجديد من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وموعد السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وستنطلق البطولة الوطنية الاحترافية يوم الجمعة 2 شتنبر 2022، فيما سيحتضن  المغرب يوم 10 شتنبر 2022 كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع لأول مرة فريقين مغربيين ويتعلق الأمر بفريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وأكد  فوزي لقجع، أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة سيشارك في كأس العالم بالهند في الفترة المتراوحة ما بين 11 و30 أكتوبر 2022.

وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلا من فريقي الوداد الرياضي بفوزه بعصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان بعد تتويجه بكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شكره جميع المتدخلين والفاعلين والشركاء لإنجاح الموسم الكروي الماضي في جميع أقسامه وفئاته.

ولم يفوت  فوزي لقجع، أن يشكر كل من ساهم في إنجاح النسخة 12 من منافسات كأس إفريقيا للسيدات، التي احتضنتها المملكة في الفترة الممتدة من 2 يوليوز إلى 23 منه بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الجماهير المغربية لعبت دورا كبيرا في إنجاح هذه البطولة بعدما حطمت كل الأرقام، وجعلت العديد من الوسائل الإعلام العالمية تتحدث عنها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقجع: أعامل جميع الأندية المغربية على قدم المساواة.. وهذه إمكانية ترشحي لرئاسة “الكاف”

الصراع الثلاثي يصبح ثنائياً مع احتدام التنافس بين أرسنال وسيتي قرب نهاية الدوري

لقجع: ودعنا “الكان” مبكرا بسبب خصوصية الكرة الإفريقية.. ولم ندخل ذهنيا في البطولة بشكل جيد