الجيش الملكي ينفي تفاوضه مع أوناجم والزنيتي وجبيرة ويتشبّت بركائزه الأساسية

04 أغسطس 2022 - 02:00

نفى فريق الجيش الملكي الأخبار التي تحدثت عن دخول إدارة الفريق العسكري في مفاوضات مع الجناح المغربي السابق للزمالك المصري، محمد أوناجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جاء ذلك في تدوينة للمسؤول الإعلامي لفريق الجيش الملكي، محمد الشرع، الذي أكد أن الفريق العسكري لا يفاوض حاليا محمد أوناجم، علما أن هذا الأخير توصل بعرض للعودة لفريق السابق، الوداد الرياضين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما نفى الشرع دخول الفريق في مفاوضات مع كل من المهاجم، مراد باتنا، وحارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، مؤكدا عدم وجود أي تغيير في مركز حراسة المرمى مع الاحتفاظ بكل من أيوب لكرد كحارس أساسي ومحمد باعيو كحارس احتياطي.

وأكد المسؤول الإعلامي للفريق العسكري عدم وجود مفاوضات مع المدافع السابق للرجاء الرياضي، عبد الجليل جبيرة وأن النادي غير مهتم بخدماته، يضيف الشرع، فيما أشار إلى أن اللاعب أيمن رحيحو مرتبط مع الفريق العسكري بعقد والحديث عن فسخه مجرد إشاعة، مضيفا أن اللاعب قد يلعب علی سبيل الإعارة الموسم المقبل في بطولة الدرجة الأولی.

في السياق ذاته، رفض نادي الجيش الملكي عرضا جديداً من فريق سعودي لبيع عقد لاعبه حريمات، وذلك بعض رفض عرضين من فريقين قطري ومغربي، كما رفض مقترحا ثانيا لتفويته إلی الفريق السعودي، الذي ألح علی طلبه، ولو علی سبيل الاعارة.

الرفض ذاته، وفق محمد الشرع، قوبلت به العروض التي توصل بها الشيبي، سليم وبورغيس من المغرب، الخليج والبرتغال، مشددا على أن الرهان هو الحفاظ علی الركاٸز وتقوية الصفوف استعداداً لقادم الاستحقاقات في انتظار باقي الانتدابات وتحديد المدرب الجديد.

بالمقابل، قرر الفريق العسكري تصعيد مجموعة من لاعبي فريق الأمل للفريق الأول بعد تألقهم في بطولة الهواة الموسم المنقضي بتوصية من المدير التقني، علما أن أبناء أكاديمية نادي الجيش الملكي الذين يشاركون في استعدادات الفريق الأول هم، اكمان، ارحيحو، الملياني، السعلاوي، شهيد، امال، الصوابي، اجغلال، الطاهيري، الشيخي، اسامة، ايت حاسي، الصرايدي، الخليفي، عبيدو، سليمان، الطفاي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول