بدر بانون يوجه رسالة مؤثرة للاعبي الأهلي المصري وموسيماني وسواريش

04 أغسطس 2022 - 03:30

وجه الدولي المغربي بدر بانون لاعب الأهلي المصري السابق رسالة مؤثرة بعد انتقاله لصفوف قطر القطري، يتحدث فيه عن علاقته بمكونات النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وفيما يلي الرسالة الكاملة لبانون كما نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام":

في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي.. وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق.

حققنا ألقابا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة.. واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند..

كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الاهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب(السلطان ) الذي سأظل اعتز به وافتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق.

أشكر أيضا المدرب بيتسو موتسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة.. كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريز..

أشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا، ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب على طريقة تعاملهم معايا من اول يوم ليا في النادي، وشكر خاص لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة..

متمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي..وشكرا للجميع..

وأعلنَ الأهلي المصري رحيل مدافعه بدر بانون إلى نادي قطر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأسهم بانون، ذو 28 عامًا، مع النادي الأحمر في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2021 والسوبر الإفريقي مرتين، وكذلك الحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

وتعرضَ بانون للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا بعد إصابته بالوباء في يناير الماضي، خلال وجوده مع المنتخب المغربي قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وغاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان بدر بانون قد كذب الشائعات التي ترددت حول منعه من اللعب مع ناديه الجديد قطر، مؤطدا جاهزيته التامة للعودة للملاعب مع بداية الموسم الجديد.

وكتبَ بانون عبر حسابه الرسمي بموقعالتواصل الاجتماعي "انستغرام" أمس: "الحمد لله على التعافي 100% بعد التأكد (أكثر) من مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل بأن نتائج الفحوصات إيجابية سواء في بلدي المغرب أو في قطر".

وأضافَ: "سمح لي مسؤولو مستشفى سبيتار بالعودة للملاعب بشكل طبيعي، اللهم لك الحمد والشكر، ولا داعي لنشر أخبار كاذبة، وشكرًا على دعواتكم".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول