خطوة تفصل الدراك عن حمل قميص الجيش.. وجماهير الفريق تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب جديد

07 أغسطس 2022 - 02:00

كشفت مصادر مطلعة أن نجم فريق أولمبيك خريبكة، زين الدين الدراك، بات قريبا من حمل قميص الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار دعم الفريق لصفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الجيش الملكي قطع شوطا كبيرا في مفاوضاته مع كل من  إدارة الفريق الخريبكي واللاعب، ليقترب زين الدراك من حمل قميص الفريق العسكري لثلاث مواسم قادمة.

يضار إلى أن الفريق العسكري دخل في مفاوضات جادة مع نجم أولمبيك خريبكة، زين الدين الدراك، صاحب 23 سنة، حيث ينافس الجيش الرجاء الرياضي على الظفر بخدمات متوسط الميدان الهجومي، في ظل النقص الواضح الذي يعاني منه الجيش الملكي في هذا المركز.

وكان الدراك وقع في كشوفات أولمبيك خريبكة سنة 2019، قادما من فريق اتحاد الفقيه بنصالح، حيث خضع آنذلك لفترة تجريب، فنال رضى مدرب الفريق الخريبكي، أنذاك، محمد أمين بنهاشم، وطالب بالتوقيع له للاستفادة من خدماته كوسط ميدان هجومي، علما أن اللاعب تبقى في عقده موسم واحد فقط.

ونجح الفريق العسكري لحدود الساعة في ضم صفقتين من العيار الثقيل بنظام الانتقال الحر بعد انتهاء عقدهما مع فريقيها السابقين، ويتعلق الأمر بكل من جناح اتحاد طنجة، أحمد حمودان، ومتوسط ميدان نهضة بركان، العربي الناجي، مع الاحتفاظ بالمهاجم جوزيف غيدي غنادو بعد عودته من الإعارة رفقة الإمارات الإماراتي.

في سياق متصل، طالبت الجماهير العسكرية إدارة الجيش الملكي التعجيل بالإعلان عن المدرب الجديد للفريق خلفا للبلجيكي، سفين فندربروك، الذي اختار تفعيل شرط الجزائي والرحيل صوب نادي أبها السعودي.

وتأتي دعوة الجماهير الحسم في هوية المدرب الجديد مع اقتراب بداية الموسم الكروي، الذي سينطلق في الثاني من شهر شتنبر المقبل، بإجراء الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، خاصة أن الفريق العسكري سيلعب على ثلاث واجهات، علما أنه سيتعرف على منافسه في الدور التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، غدا الإثنين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف