البدراوي يعلن تعاقد الرجاء مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون من أولمبياكوس القبرصي

08 أغسطس 2022 - 09:45

أعلن فريق الرجاء الرياضي تعاقده، صباح يومه الإثنين، تعاقده مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، قادما من نادي أولمبياكوس القبرصي، ليواصل الفريق الأخضر تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح البدراوي، الذي نشر صورة لحظة توقيع اللاعب على العقد، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ويلسون الذي ولد وترعرع في السويد واختار اللاعب لمنتخب ليبيريا، أمضى عقدا سيحمل بموجبه قميص الرجاء الرياضي لموسمين قادما من أولمبياكوس القبرصي.

وأضاف البدراوي: "سألت على هذا اللاعب أصدقاء لي ليبريين (مسؤولون في الدولة و من عالم كرة القدم)، الكل يُشيد بعطاء اللاعب و يتوقع له التميز خلال هذا الموسم رُفقة فريق الرجاء".

وبهذه الصفقة، يكون الرجاء الرياضي قد تعاقد مع أزيد من 12 لاعبا، حيث ضم الفريق الأخضر، لحدود الساعة، وفق ما أعلن عنه النادي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، 9 صفقات جديدة ويتعلق الأمر بكل من، حارس المرمى السابق لوداد فاس، يوسف الحويزي، ومحمود بنتايك، قاما من الاتحاد البيضاوي، وبولكسوت قادما من شباب المحمدية، حمزة خابا في صفقة انتقال حر، حمزة مجاهد، اللاعب السابق للجيش الملكي ووليد الصبار.

كما استطاع الرجاء، بقيادة رئيسه الجديد، عزيز البدراوي، التعاقد مع كل من اسماعيل بلمقدم من نهضة بركان، وسعيد أزروال قادما من الجمعية الرياضية السلاوية، والجزائري يسري بوزوق لاعب باردو الجزائري.

ونجح النسور أيضا في التوقيع مع كل من زكرياء حدراف قادما من الدفاع الحسني الجديدي والجزائري محمد بوكاسي، قادما من الجوية العراقي وعبد الحي فورصي، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة.

وكان رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أعلن عن تغيير 85 في المائة من التركيبة البشرية للفريق الأخضر الموسم المقبل وذلك مباشرة بعد خسارة لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم لصالح غريمه الوداد الرياضي والإقصاء من ربع نهائي منافسات كأس العرش على يد الفريق الأحمر أيضا. ، علما أنه سبق وأن أكد أن النادي يجري تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، “في سرية تامة وبعيدا عن التشويش”.

واختتم الفريق الأخضر موسمه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتوج الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي