بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

09 أغسطس 2022 - 02:00

رغم أن استعداداته انطلقت منذ أيام عديدة، إلا أن فريق الجيش الملكي مازال بدون مدرب مع تبقي أقل من شهر على بداية الموسم الكروي المقبل، بعد برمجة الجولة الأولى من البطولة الاحترافية لكرة القدم في 2 شتنبر المقبل.

ومنحت إدارة الجيش الملكي الإطار الوطني واللاعب السابق للفريق، عادل السراج، مهمة لإشراف على تداريب الفريق لحين تحديد هوية المدرب الجديد، علما أن السراج شغل على مدار الموسمين الماضيين منصب المساعد الأول للبلجيكي، سفين فندربروك.

وفور إعلان رحيل فندربروك، الذي فضل فك ارتباطه بنادي الجيش الملكي وتفعيل الشرط الجزائي المبرم في العقد الذي يربطه بالنادي والرحيل صوب نادي ابها السعودي، سارعت الجماهير إلى المطالبة بالتعاقد مع الإطار الوطني الحسن عموتة حيث طالبت الجماهير العسكرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تعاقد فريقها مع الإطار الوطني الحسين عموتة، رغم إشرافه على المنتخب الوطني المغربي الرديف.

ودعت الجماهير العسكرية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعاقد مع مدرب "عالمي" يواكب الانتدابات الوازنة التي قامت بها إدارة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سينافس على ثلاث واجهات محلية وقارية.

ويبقى اسم التونسي معين الشعباني، المدرب السابق للترجي التونسي، بعيدا عن تولي قيادة الدفة الفنية للفريق العسكري في ظل دخوله في مفاوضات جادة مع نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الأخيرة مدرب المصري البورسعيدي السابق لتولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن نادي الجيش الملكي سيلجأ إلى إطار أجنبي لمواصلة عمل البلجيكي فانديربروك، فيما اعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعاقد مع عموتة كونه مطلب جماهيري سيكون بمثابة فرصة لرأب الصدع بين الإدارة والجمهور.

يشار إلى فريق الجيش الملكي ضم لحدود الساعة 6 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من، أحمد حموان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رفقة فريقه السابق اتحلد طنجة، والعربي الناجي بعد نهاية عقده رفقة نهضة بركان، مع الاحتفاظ بأدم النفاتي بعد إقناع فريقه الإمارات الإماراتي.

كما نجح الفريق العسكري في ضم جناح إتحاد إمزورن، الذي ينشط بقسم الهواة، أيوب عسوت، صاحب 24 سنة، بعقد مدته 3 سنوات، فضلا عن التوقيع لنجم أولمبيك خريبكة، زين الدين الدراك، لغاية 2026، بعد منافسة قوية مع الرجاء الرياضي، إضافة للمدافع التونسي، ضياء الدين الجويني، قادما من الأولمبيك الباجي التونسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي