عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

09 أغسطس 2022 - 01:28

بعد أسابيع من ارتباطه من الانتقال لأحد قطبي الدار البيضاء، أعلن نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، بشكل مفاجئ، عن انتقال لاعبه ياسين البحيري صوب فريق النهضة البركانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الفريق الوجدي، في منشور على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، " ينهي نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، إلى علم جماهيره الوفية وإلى علم الصحافة الوطنية و المحلية أنه قد تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي النهضة الرياضية البركانية يقضي بانتقال اللاعب ياسين لبحيري من "سندباد الشرق" إلى النهضة الرياضية البركانية.

وأضاف بلاغ النادي: "تقدم نادي المولودية الوجدية بكل مكوناته بالشكر للاعب ياسين لبحيري على كل ما قدمه للفريق متمنيا له مسيرة موفقة في مساره الرياضي".

وكان عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، قد أعلن أنه انسحب من صفقة اللاعب، بعد علمه برغبة رئيس مولودية وجدة، محمد هوار بتسريحه للوداد الرياضي، مشيرا إلى أنه أكثر شخص كان مصرا وأبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع البحيري.

وأوضح: "التقيت برئيس مولودية وجدة أول مرة، وأخبرته أنني أريد اللاعب، وطلبت لقاءه بعدها، وحددنا موعدا لذلك، غير أنه تخلف عن الحضور ولم يرد على اتصالاتي، وبرر ذلك بأنه لم يكن يعرف رقم هاتفي، غير أنه لم يرد على اتصالاتي بعد ذلك أيضا".

وأشار رئيس الفريق الأخضر  إلى أنه "اتصل باللاعب لمعرفة موقفه فأبدى رغبته الانتقال للرجاء، واتفق مع وكيل أعماله، على حد تعبيره، على جميع الأمور المالية، وأكد له أنه سيتحدث مع المكتب المديري لمولودية وجدة، غير أن جميع الأمور انقلبت"، يضيف البدراوي.

وختم البدراوي حديثه: "انسحبت من الصفقة بعد أن علمت أن رئيس مولودية وجدة يريد تسريح اللاعب للوداد، لكنني حاليا جددت رغبتي في التعاقد معه استجابة لرغبة الجماهير، وهنا توقفت المفاوضات".

وكان محمد هوار، رئيس مولودية وجدة لكرة القدم،  كشف قبل أيام، في حوار خاص أجرته العمق، تفاصيل العروض المنهالة على نجم وسط ميدان المولودية، ياسين البحيري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال هوار، في تصريحه مصور أجرته “العمق”، أن نادي مولودية وجدة، تلقى عرضين للظفر بخدمات البحيري من قطبي الدار البيضاء، الوداد والرجاء، إضافة إلى عرض من نادٍ سعودي.

وأكد هوار في تصريحه للعمق، أن نادي الوداد الرياضي أول ناد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع ياسين البحيري، مؤكدا سبق جريدة العمق حول العرض الودادي، مضيفا أن نادي الرجاء الرياضي دخل بدوره على الخط، مقدما عرضا رسميا للنادي، كما أبدى نادي سعودي اهتماماته باللاعب البالغ من العمر 28 سنة:

وكشف هوار، لأول مرة، القيمة المادية، لعرضي ناديي الوداد والرجاء، مؤكدا أن عرض الوداد بلغ 400 مليون سنتيم، ثم رفع القيمة المادية لعرضه إلى 650 مليون سنتيم مع تحمل أداء نسبة 25 بالمائة من قيمة الصفقة لنادي نهضة الزمامرة.

أما عرض الرجاء فبلغ حسب تصريح هوار للعمق، 400 مليون سنتيم، مشيرا إلى أنه لم يجالس بعد مسؤولي الناديين، مؤكدا في الوقت ذاته، أن عرض الوداد يدفع على دفعة واحد.

وعن العرض السعودي، لم يكشف هوار، عن قيمته المادية، مؤكدا أن نادي مولودية وجدة اشترط على النادي السعودي، الاستفادة من مبلغ 900 مليون سنتيم، بالاضافة إلى 25 بالمائة في حالة انتقاله لفريق آخر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي